كان خطأ مزامنة الشفاه SNL من آشلي سيمبسون سيئًا للغاية لدرجة أنه أثر على المضيفة كيت وينسلت في الأسبوع التالي

Ashlee Simpsons Snllip Sync Blunder Was Bad It Affected Host Kate Winslet Following Week

هناك سيء ساترداي نايت لايف ثم هناك إخفاق آشلي سيمبسون سيئ السمعة في مزامنة الشفاه في عام 2004. في الواقع ، كان أداء سيمبسون كارثيًا لدرجة أنه أثر على العرض جيدًا في الأسبوع التالي ، عندما كان من المقرر أن تستضيف كيت وينسلت. كما يقولها وينسلت ، كان Studio 8H مرتعًا للقلق بعد آشلي سيمبسون SNL خطأ فادح أنها لم تتلق حتى المونولوج الافتتاحي حتى اليوم السابق للعرض. ييكيس.



أثناء ظهور افتراضي كجزء من سلسلة 'حوار مع ...' في مهرجان هامبتنز السينمائي الدولي ، سُئلت وينسلت عن تجربتها في الاستضافة ساترداي نايت لايف في عام 2004. أحببته SNL قالت. يا الله ، الأدرينالين. أود أن أعود مرة أخرى SNL .



ال تايتانيك أوضحت النجمة أنها بدأت التمثيل لأول مرة في تلك الأنواع من بيئات الضغط العالي ، لكن لا شيء يمكن أن يعدها لها أولاً SNL استضافة الحفلة. كنت في الأسبوع التالي لآشلي سيمبسون. قالت لقد كنت العرض التالي بعد ذلك. أوضح وينسلت أن التوترات كانت تتصاعد بعد حادثة سيمبسون لمزامنة الشفاه - حيث فشل نجم البوب ​​في الغناء مع قطعة من البيانات - وكان الكتاب يبذلون قصارى جهدهم لجعل العرض مثاليًا. كان الأمر مثل ، 'حسنًا. يا إلهي. لذلك ، يجب أن يكون هذا العرض حقيقيًا حقًا '.

هناك هذا الشيء من المونولوج الافتتاحي ، تابع وينسلت. ظلوا يقولون لي ، 'كيت نحن آسفون للغاية ، لم نحصل عليها بعد. لسنا مستعدين ، فقط امنحنا لحظة '.



تحولت لحظة إلى أيام ، وبحلول بروفة يوم الجمعة ، لم يكن وينسلت لديه مونولوج. أنا ، مثل الرجال ، يرجى ابتكار شيء ما. قالت اسمحوا لي أن أختلق شيئا. كانوا مثل ، 'هل يمكنك النقر على الرقص؟' وذهبت ، 'يمكنني فعلاً ، نعم.' يقولون ، 'رائع ، ستنقر على الرقص وستغني.'

قالت الممثلة بعد ذلك في ثلاث ساعات تعلمت روتين النقر هذه وهذه الأغنية. وبعد ذلك قمنا بعمل بروفة ، وبعد ذلك مباشرة ، قمنا بتسجيل العرض على الهواء مباشرة.

وينسلت انقر على مناجاة الرقص ليس شيئًا للكتابة عنه ، ولكن بعد حريق القمامة في الأسبوع الماضي في أحد العروض ، ربما كان موضع ترحيب كبير. كما يقول المثل ، لا توجد أخبار عنك SNL المظهر أخبار جيدة.



شاهد كيت وينسلت وهي تناقشها عام 2004 SNL استضافة أزعج أعلاه.

أين تتدفق ساترداي نايت لايف